استمتعوا في مطعم ساند بأشهى المأكولات في بيئة صحراوية خلّابة

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة – 16 أغسطس 2022: يتألق مطعم ساند ليصبح أحد أكثر المطاعم رواجاً في إمارة الشارقة. ويقع هذا المطعم في مركز سيتي سنتر الزاهيةللتسوق والترفيه الذي افتتح حديثاً ويقدم المأكولات الشرق أوسطية كالأطباق الإماراتية والعربية والأوزبكية والمغربية والجورجية في أجواء أنيقة وعصرية.

ويهدفمطعم ساند إلى تقديم كل ما يسر العين ويمتع الذوق من أروع النكهات التي تستحق أن تكون على مائدتك. ويدل تجمّع العائلات والأصدقاء للاسترخاء والاستمتاع بتناول الطعام في ساند دليلاً على إبداع هذا المطعم في الطهي وتحقيق رغبات وأذواق الضيوف.

 يتيح المطعم تناول الطعام في الداخل أو الخارج في شرفة رائعة في الهواء الطلق مع إطلالات ساحرة ومساحات خضراء نضرة، مما يجعله مثالياً للتجمع مع الأصدقاء والعائلة للاستمتاع بنعيم الحياة.

ويصيغ مطعم ساند سحر الشرق الأوسط باستخدام تقنية مذهلة ولمسات خاصة. فتصميمه الداخلي الحديث مستوحى من عناصر المناظر الطبيعية الرملية وملمس الكثبان الرملية،وأشكالها، وألوانها وانحناءاتها. ويتم دخول الضيوفعبر مدخل على شكل الكثبان الرملية يؤدي إلى غرفة الطعام الداخلية التي تتسع ل 100 مقعد.

يقدم المطعم وجبات الإفطار والغداء والعشاء ضمن أجواء عفوية مريحة وجذابة، مما يجعله مكاناً مثالياً للاستمتاع بأجمل الأوقات مع الأصدقاء والعائلة. يمكنكم الاستمتاع بأجواء مطعم ساند الهادئة كل صباح مع قائمة إفطار مخصصة من الساعة 10 صباحاً.

ويفتح يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى وقت متأخر. لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال على +971 52 566 9658. ومتابعة صفحة المطعم على إنستغرام @ sand.restaurant.

انتهى

نبذة عن مطعم ساند

يقدم مطعم ساند الواقع في مركز سيتي سنتر الزاهية مجموعة من المأكولات الشرق أوسطية، حيث يعرض توليفة من نخبة المأكولات والأطباق الإماراتية والعربية والأوزبكية والمغربية والجورجية ضمن أجواء أنيقة وعصرية.

وتعود ملكية مطعم ساند إلى السيد ألكسندر أورلوف، الشريك المؤسس لشركة الضيافة الرائدة في دبي مجموعة البلدوزر، التي تمتلك مطعم “جايا” ومطعم “شنغهاي مي” ومطعم ” تشيبرياني” ومطعم “سكاليني”.

وقد تأسست مجموعة البلدوزر في عام 2011، وهي مجموعة متخصصة في استقطاب العلامات التجارية للمطاعم الفاخرة وغير الرسمية المشهورة عالمياً إلى الإمارات العربية المتحدة.

وللمجموعة حضور بارز فيالشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية وهونغ كونغ وكازاخستان ولديها مجموعة واسعة من العلامات التجارية للمطاعم الأكثر شهرة ونجاحاً.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s