أبوف روف توب لاونج” يفتتح أبوابه في سطح فندق سوفيتيل داون تاون دبي لتقديم تجربة ترفيه استثنائية ومناظر خلابة

“أبوف روف توب لاونج” يفتتح أبوابه في سطح فندق سوفيتيل داون تاون دبي لتقديم تجربة ترفيه استثنائية ومناظر خلابة

من المقرر افتتاح اللاونج  خلال شهر سبتمبر من العام الجاري على سطح فندق

سوفيتل داون تاون دبي الفاخر بإطلالاته المميزة على برج خليفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 أغسطس 2022: يمكن الآن للذوّاقة الباحثين عن أفضل الوجهات في دبي، الاستمتاع بالإضافة الجديدة في فندق سوفيتل داون تاون دبي، وذلك من خلال الافتتاح المرتقب لـ ” أبوف روف توب لاونج” في سطح الفندق، والذي سوف يطل على أهم معالم دبي، والذي يجسد في تصميمه الشغف والأصالة.

وما يميز” أبوف روف توب لاونج” هو الإطلالة الفسيحة ومحيطها الاستثنائي، والتي تتيح لمحبي مشاهدة غروب الشمس الاجتماع بعد العمل للاستمتاع بالوجبات الخفيفة أمام إطلالة بانورامية رائعة. وسواء كان الضيف يبحث عن عشاء شهي من الأطباق العالمية وسط وسائل الترفيه الجذابة، أو عن وجهة للترفيه والحفلات مع الاستمتاع بألذ المشروبات، فسوف يكون كل ذلك متوفراً في ” أبوف روف توب لاونج”.

ويقع ” أبوف روف توب لاونج”  في وسط دبي، وقد تم تصميمه على شكل تراس خارجي له نوافذ وأسقف منزلقة حديثة تبدو وكأنها من المستقبل، ليدخل من بينها النسيم المنعش والأضواء الليلية لأفق المدينة الجذاب، ويتمتع ” أبوف روف توب لاونج” بإطلالات ساحرة على برج خليفة.

وبفضل تصميمه الداخلي الحديث، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساحة الرائعة لـ” أبوف روف توب لاونج” على السطح على مدار العام. حيث تقدم دوماً قائمة شاملة من الأطباق العالمية، مع الكوكتيلات المميزة والبرامج الترفيهية المختلفة خلال كافة أيام الأسبوع. وقد تم تصميم الجلسات في الصالة من قبل “شركة أبوف سبيس” وهي اسم لامع في مجال تصميم المطاعم ومنافذ المأكولات والمشروبات.

وبهذه المناسبة، قال زياد شويري، مدير العمليات في ” أبوف روف توب لاونج”: “يسعدنا الكشف عن الافتتاح القريب لـ ” أبوف روف توب لاونج” على سطح فندق سوفيتيل داون تاون دبي في سبتمبر، ليكون إضافة مميزة لمشهد الأطعمة والمشروبات المتنامية لدينا،  وكوننا في مدينة متعددة الثقافات مثل دبي، يمكننا القول بكل ثقة بأننا نقدم أعلى معايير الجودة ونعمل على تخطي الحدود للبقاء مبدعين. وسيشكل الافتتاح الأول في دبي خطوة مثالية للوصول إلى شريحة أوسع من الضيوف في الإمارات، وذلك لما تتمتع به الإمارات بالتقاء مختلف الأذواق العالمية فيها. وسيسهم تفانينا وخبرتنا في قطاع الضيافة في تقديم تجارب حصرية في عدد من الأماكن المميزة ذات السمعة الطيبة”.

من الممكن متابعة آخر الأخبار من خلال صفحة ” أبوف روف توب لاونج” على إنستغرام @aboverooftopdubai.

(انتهى)

نبذة عن ” أبوف روف توب لاونج”

يقع ” أبوف روف توب لاونج” في فندق سوفيتل داون تاون دبي، وهو لاونج مميز يقدم مأكولات عالمية رائعة ضمن أجواء مفعمة بالحيوية، ويلتزم بتقديم أعلى مستوى من الخدمات للضيوف. ويتميز ” أبوف روف توب لاونج” بأجوائه الآسرة ولا سيما عند شروق الشمس وغروبها. وبتصميمه الفريد الذي يدعو إلى التآلف والبهجة. يستقبل ” أبوف روف توب لاونج” ضيوفه بدءاً من الساعة 5 مساءً، ويعتبر وجهة جديدة في دبي لا بد من زيارتها والاستمتاع بما تقدمه من مشروبات ووجبات خفيفة وأجواء مريحة وعصرية.

يقدم ” أبوف روف توب لاونج” كل ما هو مميز سواء في الصيف أو الشتاء أو الجو المعتدل، وهو مصمم ليكون على شكل تراسٍ خارجيٍ له نوافذ وأسقف منزلقة حديثة تبدو وكأنها من المستقبل، يدخل من بينها النسيم المنعش والأضواء الليلية لأفق المدينة الجذاب.

أوقات العمل: من الاثنين إلى الأحد من الساعة 17:00 حتى وقت متأخر من الليل.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s