أشوك ليلاند تعلن عن تعزيز أسطول حافلات المدارس من خلال طلبية وصلت ل 1400 حافلة مدرسية

 أشوك ليلاند تعلن عن تعزيز أسطول حافلات المدارس من خلال طلبية وصلت ل 1400 حافلة مدرسية

سيتم توريد الحافلات من منشأة تصنيع أشوك ليلاند في رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة وهي منشأة تصنيع الحافلات المحلية الوحيدة المعتمدة في دول مجلس التعاون الخليجي

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 31 أغسطس 2022: أعلنت أشوك ليلاند العلامة التجارية المميزة

لمجموعة هندوجا ورابع أكبر شركة مصنعة للحافلات في العالم والتوريد للحافلات المدرسية في الإمارات

 العربية المتحدة الرائدة في حلول النقل والتنقل العابرة للحدود الوطنية عن أضخم طلبية  لـ 1400 حافلة

مدرسية موزعة على مستوى الإمارات العربية المتحدة.

 سيتم توفير حافلات فالكون التي تتسع لـ 55 مقعدًا وحافلات أويستر التي تتسع لـ 32 مقعدًا من منشأة التصنيع الحديثة في أشوك ليلاند، حيث تم تصميمها وفقاً للمعايير الخاصة بشروط النقل والتنقل في دول مجلس التعاون الخليجي، باستخدام حلول التكنولوجيا المتقدمة والسلامة لضمان رحلات مريحة والتي بلغت تكلفتها 50 مليون دولار أمريكي في مقر التصنيع في رأس الخيمة افي لإمارات العربية المتحدة .

تمت هذه الاتفاقية للحصول على صفقة الأسطول الإجمالية للحافلات بين أشوك ليلاند وشركة سويدان التجارية التابعة لشركة النابودة شركاء التوزيع لها في الإمارات، فحسب البيان الصادر عن الشركة

 إن معظم الإمدادات ستوجه إلى مواصلات الإمارات ومجموعة STS.

وفي هذا الصدد قال السيد ديراج هندوجا رئيس مجلس إدارة أشوك ليلاند:” يسعدنا اليوم أن نتلقى هذا العدد الهائل من الطلبيات فهي لحظة تاريخية مميزة لأشوك ليلاند في الإمارات وهذا دليل قطعي على مدى مصداقيتنا والموثوقية في العمل من ناحية جودة التصنيع لحافلاتنا التي نركز عليها دائماً حرصاً منا على أمان طلبة المدارس”.

وأضاف:” هذه الحافلات تم صنعها وتجميعها في مصنع التجميع في الإمارات العربية المتحدة، ويتم تنفيذ التصميمات من قِبل مهندسينا في الإمارات العربية المتحدة”.

 مع أكثر من 55% من قطع الغيار مصدرها الإمارات العربية المتحدة، سيكون من المناسب تسميتها “الحافلة الإماراتية” خاصةً أنها صنع في الإمارات العربية المتحدة وصالحة للاستخدام وفق معايير دول مجلس التعاون الخليجي.

ستساعدنا شركة السيارات الكهربائية الجديدة “ Switch Mobility”، التي يقع مقرها في المملكة المتحدة على تحقيق التطلعات الهادفة في النقل بدون انبعاثات كربونية، خاصةً مع الفرصة الذهبية التي سيتم الحصول عليها من خلال توسع Switch في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى التطلع إلى إطلاق السيارة الكهربائية في هذه الأسواق قريباً.

 وقال السيد أمانديب سينغ ، رئيس العمليات الدولية: “تعتبر أشوك ليلاند واحدة من أسرع العلامات التجارية نموًا في الشرق الأوسط من خلال وجود متزايد في السوق في الإمارات العربية المتحدة، حيث إن أقل تكلفة إجمالية للملكية لدينا ونتميز بدعم قوي لما بعد البيعالأمر الذي يساعدنا في تحقيق نجاحات متكررة لمثل هذه الطلبات. نحن متحمسون للنمو الذي نشهده في اقتصاد الإمارات والفرصة التي نحصل عليها على أرض هذا الوطن الكريم.

كما أننا لدينا خطط قوية لتعزيز محفظتنا في مجال المركبات التجارية الخفيفة وسوف نكشف الستار عنها في وقت قريب “.

منذ بدايتها في عام 2008 ، قامت شركة أشوك ليلاند بإخراج 25500 حافلة من المصنع حتى الآن، وعلى مر السنين ، ولّد المصنع قيمة اقتصادية واجتماعية لايمكن تصديقها وتبلغ الطاقة الإنتاجية لمصنع رأس الخيمة 4000 حافلة في السنة.

 تمتلك اليوم أكثر من 7000 مؤسسة في دول مجلس التعاون الخليجي منتجاً من أشوك ليلاند و تنقل 1.8 مليون مسافر يومياً.

ولتبية احتياجات العملاء وسعت الشركة محفظة أعمالها وأطلقت المركبات التجارية الخفيفة “Partner Truck” و  ‘’Gazal Buses” بالإضافة طبعاً إلى أنه يتم تصدير حافلات إلى دول أفريقيةمن المصنع الإماراتي.

 نبذة عن شركة أشوك ليلاند، الإمارات العربية المتحدة:

أشوك ليلاند التابعة لمجموعة هندوجا، هي ثاني أكبر شركات تصنيع المركبات التجارية في الهند. وعالمياً تحتل الشركة المرتبة الرابعة في تصنيع الحافلات والعاشرة في تصنيع الشاحنات. كما تمتلك شركة أشوك ليلاند التي يبلغ رأسمالها 4.2 مليار دولار أمريكي، 9 مصانع تنتشر في الهند ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وتتمتع بحضور في 50 دولة. وفي منطقة الشرق الأوسط تلتزم الشركة بما تعهدت به العلامة التجارية بدعم نجاح عملائها من خلال انتاج مركبات راقية وخدمة العملاء والكفاءة. وتمتاز أشوك ليلاند بالموثوقية في نقل الموظفين الذين يبنون مدننا ويحافظون على اقتصادنا والأطفال الذين يشكلون مستقبلنا. وتتمتع السيارة بحضور كبير في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 35 عاماً، حيث يتنقل حالياَ أكثر من مليون شخص يومياً عبر حافلات أشوك ليلاند.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s