مطعم تانوكي الياباني يطلق حملة خاصة لجذب الطلاب

مطعم تانوكي الياباني يطلق حملة خاصة لجذب الطلاب

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة – 10 سبتمبر 2022 – مع بداية عودة المدارس، أعلنت سلسلة المطاعم اليابانية “تانوكي” عن إطلاق حملة فريدة خاصة بالطلاب، حيث تخطط لتعزيز حضورها على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة على الانستغرام، من خلال إطلاق حملتها الحصرية للطلاب خلال شهر سبتمبر الجاري.

هذا وتهدف الحملة إلى جذب الطلاب وجعلهم على إطلاع بكل ما هو جديد من عروض، وذلك من خلال الرمز الترويجي الذي يتم تحديثه عبر منصة المطعم على الانستغرام، حيث سيتم إصدار هذا الرمز كل يومي اثنين وجمعة. ويمكن للطلاب الاستفادة من العروض بمتابعة التحديثات الأسبوعية وفقاً للشروط والأحكام.

وكجانب من الحفاظ على أفضل العلاقات مع العملاء عبر كافة القنوات، حافظت سلسلة مطاعم تانوكي على نشاطها في العالم الرقمي، وخاصة على الانستغرام. ويساعد العنصر “الاجتماعي” في حملتها على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال ما تتيحه هذه الوسائل من إمكانية مشاركة هذه الحملة وانتشارها. 

إن تانوكي هي سلسلة مطاعم يابانية عصرية ومتطورة باستمرار، يمتاز المطعم بحضور بارز بامتلاكه أكثر من 80 فرعاً حول العالم. وهو مطعم متخصص يقدم قائمة طعام شهية ومبتكرة تناسب كل الأذواق. يقع مطعم تانوكي في مركز سيتي سنتر الزاهية للتسوق والترفيه الذي افتتح حديثاً في الشارقة، وقد أثبت شعبيته لدى سكان الشارقة.

ويتميز مطعم تانوكي بأجواء مفعمة بالحيوية تدعو إلى التآلف والبهجة، وهو مكان مثالي للقاء الأصدقاء والعائلة لما يقدمه من النكهات مع لمسة من التوابل الأصيلة، والأجواء الآسرة والمريحة، والأسعار المناسبة. كما يقدم المطعم توليفة من الكوكتيلات الفاخرة للاستمتاع بها إلى جانب الأطباق الشهية. ويمتاز المطعم بتصميم مذهل مستوحى من التقاليد اليابانية الأصيلة مع طابع عصري جذاب.

يفتح المطعم يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى وقت متأخر. لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 52566 9564. ومن الممكن متابعة صفحة المطعم على إنستغرام Instagramtanuki_uae

(انتهى)

نبذة عن مطعم تانوكي في الإمارات

تانوكي هي سلسلة مطاعم يابانية عصرية مع أكثر من 80 فرعاً حول العالم، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكازاخستان وروسيا. ويعود تاريخها إلى عام 2004، عندما افتتح مؤسس شركة بولدوزر، ألكسندر أورلوف، أول فرع لمطعم تانوكي في موسكو.

ويتميز فرع مطعم تانوكي في الشارقة بأجواء مريحة وعصرية مستوحاة من مطاعم الإيزاكايا اليابانية

ويقدم مطعم تانوكي الواقع في سيتي سنتر الزاهية قائمة عشاء غير رسمية تتضمن مأكولات يابانية وآسيوية شهية تتميز بطابعها التقليدي المبتكر. ويسعى إلى خلق جو فريد من خلال التركيز على تقديم أطباق يابانية مبتكرة وخدمات عالية الجودة وأجواء جذابة تدعو على التفاعل.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s