الروابي للألبان تعلن عن إطلاق أول حليب أي ٢ محلي بالإمارات

الروابي للألبان تعلن عن إطلاق أول حليب أي ٢ محلي بالإمارات

  • أطلقت شركة الروابي للألبان حليب أي ٢ بعد عملية بحث مكثفة في الأسواق
  • نوع جديد من الحليب يساعد على تسهيل الهضم والتخلص من الانتفاخات وتفاعلات الحساسية
  • يتميز حليب أي ٢ بمذاق لذيذ وطازج وقوام حريري وملائم للاستهلاك اليومي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٢: أعلنت شركة الروابي للألبان، إحدى أكبر الشركات الإماراتية الرائدة في قطاع الألبان والعصائر الطازجة في المنطقة، عن إنتاج أول حليب أي ٢ محليًا، والذي تعتبره الروابي ابتكارها الأول من نوعه في الأسواق الإماراتية، كونه نابع من ٣٣ سنة من الخبرة، ويحتوي فقط على الآي ٢ كايسين وهو نوع من البروتين الذي تنتجه الأبقار بشكل طبيعي. كما أنه يتميز بطعمه اللذيذ والمنعش وقوامه الحريري، وفوائده الغنية ببناء الكالسيوم وتقوية العظام.

وبهذه المناسبة قال الدكتور أحمد التيجاني، الرئيس التنفيذي لشركة الروابي للألبان: “نحن سعداء بإطلاق أول حليب أي ٢ مُنتج محلياً والذي لطالما اعتبر منتج متاح ومطلوب بشدة في الأسواق الغربية، ولم يتوفر بالمنطقة من قبل، لذلك مع إطلاقنا لهذا المنتج اليوم نعتبر الروابي قد أحدثت ثورة في صناعة الألبان الطبيعية في الإمارات العربية المتحدة. حيث إننا ننظر إلى جميع منتجاتنا كوسيلة لتمكين المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة، الذين يتطلعون للحصول على الحليب الطازج من “المزرعة إلى المائدة” في أقل من 12 ساعة. وتماشياً مع رؤية الإمارات للابتكار، اتخذت الروابي خطوات متواضعة، إلا أنها أكيدة نحو تحقيق نفس الأمر ذاته في صناعتنا”.

ويحتوي حليب الروابي الجديد المشتق من الأبقار والذي تنتجه بشكل طبيعي على بروتين أي ٢ الطبيعي فقط، وهو مجموعة متنوعة تفتقر إلى شكل من بروتينات بيتا كازين التي تسمى أي ١، حيث يؤثر هذا الشكل الطبيعي من الحليب بشكل إيجابي على الصحة دون التسبب في أي عسر هضم أو عدم راحة في الجهاز الهضمي أو مشاكل متعلقة بالانتفاخ والحساسية. كما أنه يحتوي على أوميغا ٣ وفيتامين د ٣ والكالسيوم الذي يقلل من مستويات الكوليسترول ويضمن صحة العظام لدى الأطفال والبالغين على حد سواء.

كما أوضح الدكتور التيجاني، قائلاً: “من المتوقع وفقاً للتقارير الدولية، أن يتوسع سوق حليب أي ٢ العالمي بمعدل نمو سنوي مركب يزيد عن 10.3٪ بحلول عام 2031، وعلى دولة الإمارات العربية المتحدة أن تكون مستعدة لمثل هذه الاحتياجات المتطورة للسوق، خاصة عندما يكون هناك أكثر من 70٪ من المقيمين هم من الوافدين. كما أن حليب أي ٢ قد أصبح شائعاً بين المستهلكين نظراً لخصائصه كسهولة الهضم ومذاقه الفائق وتغذية أبقاره على الحليب النباتي”.

يناسب حليب أي ٢ الجديد جميع الأعمار، من الأطفال إلى الكبار، ويأتي بحجم 1 لتر كامل الدسم فقط. لكل 100 مل حصة من حليب الروابي أي ٢، تشمل النسبة التالية من القيمة اليومية الموصى بها:

  • 20٪ من فيتامين د، الذي يساعد على امتصاص الكالسيوم والمحافظة على صحة العضلات والقلب والرئتين والدماغ وكذلك يساعد الجسم على مكافحة العدوى.
  • ·       23.8٪ من الكالسيوم، الضروري لتقوية العظام والأسنان وكذلك لإفادة العضلات والجهاز العصبي والدم.
  • ·       7.5٪ من فيتامين أ، الضروري للحفاظ على جهاز المناعة والرؤية.
  • ·       6.8٪ من فيتامين B12 (موجود بشكل طبيعي في الحليب)، المهم لتكوين دم صحي ويساعد في تحسين الأداء الطبيعي للدماغ والجهاز العصبي.
  • ·       12٪ من البروتين، المسؤول عن تعزيز صحة العضلات، وتعزيز التمثيل الغذائي، ويساهم في انخفاض ضغط الدم ويعزز الطاقة.

وتلتزم الروابي بوعدها للمستهلكين بتقديم منتجات طازجة كل يوم، نظراً لوقوع مزرعة الروابي للألبان بالقرب من مصنع معالجة الألبان، يتم تسليم جميع منتجات الروابي إلى رفوف البيع بالتجزئة في غضون 12 ساعة.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة https://www.alrawabidairy.com/.

حول الروابي:

تُعد الروابي للألبان شركة رائدة في مجال منتجات الألبان والعصائر، ويقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تنتج الشركة مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة (الحليب، الألبان، العصائر والمنتجات الوظيفية). وتتواجد الروابي بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في سلطنة عمان، وتقوم بتوزيع منتجاتها لأكثر من 13,000 محل تجاري. تقع مزرعة الروابي في دبي بمنطقة الخوانيج، ويضم قطيع الماشية لدى الشركة 13,000 بقرة. علماً بأن مع بداية الشركة في عام 1989 كانت تمتلك 500 بقرة مستوردة فقط. دائماً ما كان الابتكار هو ما يميز الشركة خلال السنوات الماضية – ففي عام 1991 كانت الروابي اول شركة تستخدم الزجاجات البلاستيكية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي عام 1995 كانت أول شركة تطرح العصائر الطازجة في دول مجلس التعاون الخليجي. بالإضافة إلى كونها أول شركة تطرح العصائر المبسترة في المنطقة، كانت أيضاً أول شركة تطرح المنتجات الوظيفية في المنطقة. تقوم الشركة بطرح منتجات وظيفية جديدة حالياً غنية بالفيتامينات والمعادن، ويتم تصميم تلك المنتجات للمساعدة في حل المشاكل الصحية لسكان دول مجلس التعاون الخليجي.

تنتج الروابي حالياً حوالي 350.000 لتر من منتجات الألبان و 150.000 لتر من منتجات العصائر يومياً. كما إن صحة المستهلكين بالنسبة لنا على قائمة أولوياتنا، وذلك لضمان أن منتجاتنا طازجة ومليئة بالفوائد الصحية. ويتم تسليم منتجاتنا إلى متاجر البيع بالتجزئة في غضون 24 ساعة نظراً لقرب مزرعة الروابي من مصانع معالجة الألبان. إنه حقاً شرفاً وامتيازاً لخدمة المستهلكين لأكثر من 30 عاماً. تعهدنا الدائم بضمان صحة الجميع.

نالت الشركة العديد من شهادات الآيزوISO 9001، ISO 14001 و ISO 22000وحصلت على الكثير من الجوائز المحلية والدولية، مثل جائزة AgraME الشرق الأوسط لأفضل الابتكارات في مجال الألبان في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجائزة بلدية دبي للتميز في رعاية الحيوان، وجائزة سوبر براند، وجائزة أفضل الممارسات البيئية، فضلاً عن كونها مدرجة ضمن أقوى 40 علامة تجارية في العالم العربي من قبل مجلة فوربس عامي 2008 و 2015.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s