مطعم ساند في الشارقة يستعد لافتتاح تراسه الجديد لتقديم تجربة مميزة في الهواء الطلق

مطعم ساند في الشارقة يستعد لافتتاح تراسه الجديد لتقديم تجربة مميزة في الهواء الطلق

من المقرر افتتاح تراس المطعم  في 23 سبتمبر حيث سيقدم أشهى المأكولات الشرق أوسطية في مكان مريح وهادئ

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة – 21 سبتمبر 2022 – كشف مطعم ساند عن قرب موعد افتتاح  تراسه الجديد لتناول الطعام في الهواء الطلق في 23 سبتمبر ليقدم تجربة تناول المأكولات الشرق أوسطية الفاخرة في قالب جديد.

سيستمتع رواد المطعم بالتراس الرائع الذي تحيط به المساحات الخضراء الأخاذة حيث سيتذوقون أشهى الأطباق الشرق أوسطية في الهواء الطلق في المطعم الذي يتسع لـ 110 مقاعد.

ويقع مطعم ساند في وجهة التسوق والترفيه التي افتُتحت حديثاً، وهي مركز تسوق سيتي سنتر الزاهية في الشارقة، ويقدم أشهى المأكولات الشرق أوسطية المعدّة بمنتهى البراعة في أجواء مليئة بالحيوية. سيحظى محبو الطعام والأصدقاء والعائلات بأجواء راقية تزيد من متعة عشائهم اللذيذ في هذه الشرفة الأنيقة.

في مطعم ساند، يظل الطهاة دوماً منشغلين بتقديم الأفضل. فقد قام المطعم بترقية قائمته لتشمل الأطباق المفضلة والمميزة. مع تشكيلات من السلطات كتلك التي تحتوي على جبنة الكامبرت مع التين، أو جبنة الفيتا المقلية مع التمر.

وتشمل الأطباق لفائف خبز اللافاش بالجبن والطرخون، ودجاج ساتسيفي (دجاج بصوص الجوز والأعشاب والبهارات)، وسمك القاروص المشوي مع الأفوكادو، وأنواع المعكرونة وشطائر البايد التركية (شطائر مفتوحة على شكل قارب) بالجبن والزعتر. أما الحلويات الجديدة فهي كعكة نابليون وقطع بسكويت الشوكولاتة مع الآيس كريم بالفستق الحلبي.

وقد جرى اختيار كل التفاصيل الداخلية لإحاطة الضيوف بأشكال المتعة والرفاهية. مع المرطّبات الباردة من العصائر وكوكتيلات الفواكه العصرية المنعشة المحضرة على أيدي الخبراء المختصين بتحضير الكوكتيلات.

(انتهى)

نبذة عن مطعم ساند

 يقدم مطعم ساند الواقع في مركز سيتي سنتر الزاهية مجموعة من المأكولات الشرق أوسطية، حيث يعرض توليفة من نخبة المأكولات والأطباق الإماراتية والعربية والأوزبكية والمغربية والجورجية ضمن أجواء أنيقة وعصرية.

وتعود ملكية مطعم ساند إلى السيد ألكسندر أورلوف، الشريك المؤسس لشركة الضيافة الرائدة في دبي مجموعة البلدوزر، التي تمتلك مطعم “جايا” ومطعم “شنغهاي مي” ومطعم ” تشيبرياني” ومطعم “سكاليني”.

وقد تأسست مجموعة البلدوزر في عام 2011، وهي مجموعة متخصصة في استقطاب العلامات التجارية للمطاعم الفاخرة وغير الرسمية المشهورة عالمياً إلى الإمارات العربية المتحدة.

وللمجموعة حضور بارز في الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية وهونغ كونغ وكازاخستان ولديها مجموعة واسعة من العلامات التجارية للمطاعم الأكثر شهرة ونجاحاً.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s