مجوهرات جوهرة تقدم عرضا مذهلا بخصم 60% بمناسبة الدورة الـ 50 لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

دبي- الامارات العربية المتحدة-27/9/2022:

مجوهرات جوهرة تقدم عرضا مذهلا بخصم 60% بمناسبة الدورة الـ 50 لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

تستعد مجوهرات جوهرة للمشاركة في فعاليات معرض الشرق الاوسط للساعات والمجوهرات في دورته الخمسين في مركز معارض اكسبو الشارقة وذلك في الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر.

وستقدم مجوهرات جوهرة العلامة الاماراتية الرائدة في عالم المجوهرات مجموعة من تصاميمها الحصرية والراقية التي تتميز بها كعادتها، من المجوهرات الذهبية المصقولة بحرفية عالية إلى مجوهراتها الماسية التي لا مثيل لها ببريقها و جمالها والمخصصة لكل الأذواق و المناسبات.

كما ستقدم مجوهرات حصرية من مجموعتها المعروفة “دانة” و التي تضم تصاميم في غاية الجمال من اللؤلؤ والذهب بأشكال وأحجام متنوعة تخطف القلوب، منها ما هو كلاسيكي ومنها ما هو عصري ليناسب كل الاطلالات.

و لم يتوقف الأمر على هذه التصاميم الرائعة و لكن ستفاجئنا مجوهرات جوهرة احتفالاً بدورة المعرض الــ50 بإطلاق عرض حصري خلال فترة المعرض و ذلك بتقديمها خصم 60% على تشكيلات مختارة من المجوهرات الماسية و اللؤلؤ.

وبهذه المناسبة قال محمد تمجيد عبدالله نائب الرئيس التنفيذي لمجوهرات جوهرة: “يسعدنا التواجد في معرض الشرق الأوسط للذهب و المجوهرات والذي يعد واحدا من أهم الفعاليات والأحداث في إمارة الشارقة فقد أصبح واحداً من أهم معارض المجوهرات عالمياً التي تستقطب أهم رواد تجارة المجوهرات من حول العالم، و احتفالاً بهذه الدورة ال50 للمعرض يسعدنا تقديم خصومات حصرية في منصتنا خلال فترة المعرض – 60% على تشكيلات مختارة من مجوهرات الماس و اللؤلؤ”

يمكنكم زيارة منصة عرض مجوهرات جوهرة في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في اكسبو الشارقة من 5 و حتى 9 أكتوبر  لتتعرفوا على تشكيلاتها وتصاميمها المميزة.

عن مجوهرات جوهرة

مجموعة مجوهرات جوهرة هي شركة إماراتية ذات خبرات عريقة و رائدة متوارثة في عالم المجوهرات منذ عام 1907  وبعدد فروع تزيد عن الـ 240 لتغدو اسماً لامعاً في منطقة الشَّرق الأوسط بفضل حرصها على تقديم مجوهرات تتسم بأرقى معايير الجودة والحرفية فيتألَّق عملاؤَهُا أينما حلّوا بفخامةٍ أصيلة كالذَّهب. 

تعتمد مجوهرات جوهرة في إنشاء تصاميمها على مصادر مختارة بعناية وبمسؤولية عالية من أفضل مصادر المجوهرات الدولية الموجودة في إيطاليا وتركيا وهونغ كونغ والصين وتايلاند والهند والبحرين ولبنان. تسافر جوهرة حول العالم لتقديم مجوهرات غير تقليدية وعصرية وأنيقة تحاكي الشباب بصفتها تاجر ومُصَنٍع رائد للمجوهرات من عيار 18 و 21 و 22 قيراط مدعوم بشبكة تضم أكثر من 240 متجرا في المنطقة.  

تعد مجوهرات جوهرة اليوم العلامة التجارية الإماراتية الأسرع نمواً في المنطقة لتغطي منطقة الخليج العربي ( الامارات العربية المتحدة – المملكة العربية السعودية – دولة الكويت- مملكة البحرين – قطر و سلطنة عمان) وجمهورية مصر العربية و المملكة المتحدة وجمهورية موريشيس والجمهورية اللبنانية والمملكة الأردنية الهاشمية.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s