انطلاق معرض الشارقة للطوابع 2022 في ميغا مول الشارقة

انطلاق معرض الشارقة للطوابع 2022 في ميغا مول الشارقة

انطلقت أمس فعاليات معرض الشارقة للطوابع 2022 في مركز ميغا مول الشارقة بتنظيم من جمعية الامارات لهواة الطوابع احتفالاً “بـالعام الواحد والخمسين” لدولة الإمارات العربية المتحدة، وحضر حفل الافتتاح الدكتور عبد العزيز المسلم  رئيس معهد الشارقة للتراث وخليفة بن محمد بن أحمد القاسمي ومعالي محمد المر رئيس مجلس ادارة مؤسسة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم وعلي عبد الرحمن مدير المعرض ومهدي الأمين مدير التسويق في مركز ميغا مول وعدد كبير من الضيوف والاعلاميين.

وتعود النسخة الثانية عشر من معرض طوابع الشارقة هذا العام لتسلط الضوء على مواهب مذهلة من جميع أنحاء المنطقة وذلك في الفترة ما بين 1 إلى 5 نوفمبر 2022 في ميغا مول الشارقة، أحد الوجهات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة والترفيه في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة  قال السيد عبدالله خوري رئيس جمعية الإمارات لهواة جمع الطوابع: “لطالما كانت الشارقة مركزًا للثقافة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومعروفة ب “العاصمة الثقافية للعالم العربي”. لذلك ، تهدف هذه المدينة إلى الحفاظ على تراثها من خلال الأعمال الفنية والتاريخية المعروضة في العديد من المتاحف والمعارض بالإضافة إلى تشجيع المواهب في هذا الإطار. نحن فخورون بمواصلة هذا الأمر من خلال الجمع بين هواة الطوابع تحت سقف واحد للتواصل مع نظرائهم من جميع أنحاء العالم وهذا من خلال سلسلة أنشطة تعزز قيمة هوايتهم وتفتح آفاقًا جديدة نحو الثقافات الأخرى”.

ويستقطب المعرض الذي يقام في ميغا مول الشارقة عارضين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يشاركون في هذا النشاط الذي يستمر 5 أيام ، بالإضافة إلى عارضين بارزين سيعرضون مجموعاتهم الحاصلة على الميدالية الذهبية إلى جانب العروض الخاصة بالطوابع للهواة. يتنوع العارضون من دول مثل الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية وسبعة دول أخرى. بالإضافة إلى ذلك، يشارك في المعرض تجار الطوابع والعملات بالإضافة إلى بريد الإمارات والعديد من ادارات البريد وستكون هناك أيضا أنشطة واجتماعات ومحاضرات ومزاد لهواة جمع الطوابع والعملات للأشياء النادرة.

من جهته قال مهدي الأمين مدير التسويق في مركز ميغا مول: “يعد معرض الشارقة للطوابع أحد أكبر الفعاليات الثقافية من نوعها في المنطقة والتي تهدف دائمًا إلى جمع هواة الطوابع المحليين والخليجيين جنباً الى جنب مع نظرائهم من العالم. نحن كميغا مول فخورين بدعم هذه الهواية و باستضافة هذا المعرض لأكثر من عقد. معرض الشارقة للطوابع هو بالتأكيد منصة تحافظ على هذه الهواية من خلال الترويج لها لجيلنا الشاب”.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s