شركة “زينج” للموارد البشرية تعلن عن إطلاقمركز الشرق الأوسط وأفريقيا للابتكار في دبي

تعزيزاً لحضورها في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا

شركة “زينج” للموارد البشرية تعلن عن إطلاق مركز الشرق الأوسط وأفريقيا للابتكار في دبي

الإمارات العربية المتحدة، دبي في 2 نوفمبر 2022: أعلنت شركة “زينج” للموارد البشرية، المنصة العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البشرية، اليوم عن إطلاق مركز الشرق الأوسط وأفريقيا للابتكار في مجال الموارد البشرية في إمارة دبي، تعزيزاً لحضورها الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ولدعم سلسلة أفرعها المتواجدة في سبع دول حول العالم.  

وأعرب السيد شاندراسيكار سوبرامانيان، مدير قطاع الأعمال في شركة ” زينج” للموارد البشرية-منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن سعادته بافتتاح المركز الجديد في دبي، مؤكداً أن الشركة على اطلاع ودراية تامة باحتياجات السوق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لاسيما تلك المتعلقة بإدارة الموارد البشرية، وأضاف أن مركز الابتكار الجديد سيقرب المسافات بين الشركة وشركائها وسيمكنها من تقديم مختلف أنواع خدماتها بصورة أفضل لكافة العملاء. 

وأكدت منصة”زينج” للموارد البشرية المعتمدة من قبل مؤسسة جارتنر العالمية حرصها على معرفة وفهم كافة احتياجات عملائها المختلفة ليس فقط محلياً وإنما على المستوى العالمي حيث تتوفر خدماتها بأكثر من 26 لغة عالمية أبرزها اللغة العربية كنوع من التقدير لشركائها في منقطة الشرق الأوسط. كما نجحت الشركة في دمج كافة القوانين والممارسات المحلية والدولية والفدرالية لاسيما المتعلقة بدفع رواتب الموظفين في نظام عملها المرن. جدير بالذكر أن منصة”زينج” للموارد البشرية هي عبارة عن مشروع تقني عالمي لإدارة الموارد البشرية تم تمويله من قبل صندوق “تاتا كابيتال جرُث” وتضم أكثر من 800+ عميل و1.6 مليون مستخدم نشط حول العالم.

وشهدت السنوات القليلة الماضية اعتماد حكومة الإمارات عدة مبادرات وتوجهات تهدف إلى خلق بيئة عمل جذابة محفزة على الإنتاج في الدوائر الحكومية الاتحادية كان أبرزها تعيين رؤساء تنفيذيين مسؤولين عن السعادة وجودة الحياة في جميع الجهات الحكومية وإنشاء مجالس السعادة وجودة الحياة في الجهات الاتحادية.

من جانبه، أشار السيد رافي باجاج، مدير قسم التكنولوجيا والتوريد في شركة “زينج” للموارد البشرية، أن جميع الحلول والخدمات التي توفرها “زينج” تتمحور حول خدمة العملاء وتهدف إلى إحداث تحسن ملحوظ في تجربة الموظفين مؤكداً أن مؤشر سعادة الموظف يعتبر مقياساً رئيسياً لدى الشركة عند تصميم حلول تناسب كل عميل على حدىً، وأن الشركة تسعى جاهدةً إلى المحافظة على ارتفاع مؤشر سعادة الموظفين.

ورحب السيد براساد راجابان، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة زينج للموارد البشرية، بافتتاح مركز الابتكار الذي يمثل محطة شاملة لخدمات إدارة الموارد البشرية، مؤكداً أن خدمات المركز ستركز على دعم ومساندة المؤسسات على تحقيق أهدفها التجارية بطريقة فعّالة. وأضاف: “تهدف خدمات وحلول “زينج” على مساعدة العملاء على تحقيق نتائج تفوق توقعاتهم، بالإضافة الى تمكين المؤسسات من إحراز تقدم ملحوظ ونجاح ملموس على صعيد القدرة الانتاجية”، مشيراً الى ان مركز الابتكار الجديد سيسهم في تعزيز وتقوية علاقات الشركة مع عملائها وشركائها في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.  

ومنذ انطلاق أعمالها، سعت شركة زينج للموارد البشرية الى تعزيز حضورها وتواجدها في أهم الأسواق العالمية لاسيما أسواق جنوب شرق آسيا والهند وأستراليا وأفريقيا والشرق الأوسط. وسيتم افتتاح المركز الجديد في مدينة دبي للإنترنت بناية رقم 14 الطابق الرابع مكتب رقم 412 و413.

انتهى

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.zinghr.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s