“ريبورتاج العقارية” تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي

أطلقت 4 مشاريع جديدة توفر 1190 وحدة سكنية بأبوظبي ودبي وتركيا العام الحالي

“ريبورتاج العقارية” تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي

أبوظبي
تنظم ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، غدا الأحد، الموافق 27 نوفمبر الحالي، يوما خاصا للمبيعات، في فندق سوفيتيل أبوظبي الكورنيش،
ويتضمن الحدث عرضا خاصا على بعض مشاريع الشركة في أبوظبي ودبي، يشمل خصما بقيمة 10%، مع سداد 10% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم.
ويشمل العرض مشاريع “بيرلا” و”بلازا” بأبوظبي، و”ڨيردانا” بدبي، و”سيلفانا” في تركيا، إضافة إلى وحدات التجزئة في مشروع “الراحة لوفتس” بمنطقة شاطئ الراحة.
وكشفت ريبورتاج العقارية، الشهر الحالي عن إطلاق مشروع «سيلفانا» في منطقة باشاك شهير بأسطنبول في تركيا، والذي يعد ثاني مشاريع الشركة خارج الإمارات،

ويوفر 232 تاون هاوس، مصممة على الطراز الإيطالي، وتضم 4 غرف كاملة التشطيب، بارتفاع دور أرضي وطابقين، حيث تبدأ أسعار التاون هاوس بالمشروع من 1,2 مليون درهم.
كما أطلقت الشركة مؤخرا، مشروع “بلازا” في مدينة مصدر بأبوظبي، والذي يتألف من 348 وحدة سكنية، فضلا عن مشروع “بيرلا 1” في جزيرة ياس، والذي يضم 190 وحدة سكنية، بالإضافة إلى «بيرلا 2»، ويضيف 115 وحدة سكنية جديدة.
وكشفت «ريبورتاج» خلال النصف الأول من العام الحالي عن إطلاق مشروع “ڨيردانا” بدبي، ويوفر 305 وحدات تاون هاوس.
وباشرت ريبورتاج العقارية، مؤخرا تسليم مشروع “الراحة لوفتس” في منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي، حيث يوفر مشروع “الراحة لوفتس 1” نحو 164 وحدة سكنية، فيما يضيف “الراحة لوفتس 2” نحو 110 وحدات سكنية، وذلك ضمن منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي.
وأكد إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية ارتفاع الطلب على شراء الوحدات السكنية بكافة المشاريع العقارية التي أطلقتها الشركة خلال العام الحالي، ما يعكس الثقة العالية للمشترين في مشاريع “ريبورتاج”، وقدرتها على إطلاق المزيد من المشاريع التي تلبي تطلعات العملاء.
وأكد أن حجم الطلب المرتفع على مشاريع الشركة يشجعها على توالي طرح المزيد من المشاريع الجديدة.
وكشفت “ريبورتاج العقارية” خلال العام الحالي عن إطلاق 4 مشاريع جديدة بأبوظبي ودبي وتركيا، توفر نحو 1190 وحدة سكنية، بواقع 537 تاون هاوس في “ڨيردانا” بدبي، و«سيلفانا» بتركيا، و653 شقة سكنية في “بلازا” و”بيرلا” بأبوظبي.
وأكد سليمان حرص “ريبورتاج” على تنظيم المزيد من الفعاليات الخاصة بالمبيعات، والتي تتضمن عروضا متنوعة بما يتناسب مع متطلبات شرائح عديدة من المشترين.
وتضم محفظة “ريبورتاج العقارية” 19 مشروعا، منها 17 مشروعا بالإمارات، توفر نحو 7 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي، بالإضافة إلى مشروع “مونتي نابوليوني” في مصر، و«سيلفانا» في تركيا.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s