آي إم جي عالم من المغامرات تعلن احتفالاً كبيراً بمناسبة مهرجان ونتر فست واليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وحفل الرقص الشتوي

آي إم جي عالم من المغامرات تعلن احتفالاً كبيراً بمناسبة مهرجان ونتر فست واليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وحفل الرقص الشتوي

سحر الشتاء في عالم المغامرات!  اليوم الوطني وموسم الأعياد مع الكثير من المرح و العروض الترفيهية
دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، نوفمبر 2022:
مهرجان ونتر فست في آي إم جي عالم من المغامرات
احتفل بموسم الشتاء الرائع في آي إم جي عالم من المغامرات – ونتر فست. تبلغ مساحة الحديقة المكيفة بالكامل 1.5 مليون قدم مربع والتي تضم 6 مناطق غامرة للترحيب بالزوار إلى عالم من الملاهي الاحتفالية و اضواء عيد الميلاد الرائعة. استمتعوا بموسم الأعياد مع العائلة والأصدقاء!  آي إم جي عالم من المغامرات - أكبر وجهة ترفيهية داخلية في دبي ستحافظ على أجواء عيد الميلاد طوال ستة أسابيع من الاحتفالات التي تبدأ في 26 نوفمبر 2022 وتنتهي في 15 يناير 2023 ؛ ستتحول الحديقة الترفيهية بأكملها إلى أرض عجائب الشتوية مع ديكور عيد الميلاد وترفيه مبهر وأنشطة للأسرة والأطفال.
 
تم تصميم ونتر فست خصيصًا لتقديم مجموعة متنوعة من المعالم والأنشطة الشتوية التي ستلهمكم  بروح عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. يشمل هذا الموسم أرض العجائب الشتوية ، ومنطقة FRO-ZONE ، ومغارة سانتا ، وWorkshop  The Elves ، و عرض العمالقة. وسيشمل أيضًا Rudolf’s Christmas Wish ، وهي رقصة تؤديها "جولي جامبوري" ، و The Holly Day HO HO HO ، وهو عرض للشخصيات حيث يمكن للضيوف التأرجح ومشاهدة أحدث رقصات عيد الميلاد.
 
تجربة فريدة أخرى في ونتر فست ستكون The Santa Express ، التي تضم السائق القزم. سيضم موكب عيد الميلاد مجموعة كاملة من الشخصيات ويتضمن أيضًا عروض ونتر فست الخاصة ، وستكون Ice King and Queen و Toy Soldiers و Snowflake Dancers مشاهدة ممتعة! هذا ليس كل شيء ، للأطفال فرصة لتجربة بعض الحرف اليدوية مثل صنع كعك الزنجبيل ، والرسم على الوجوه ، و الترحيب بجميع شخصيات Marvel و Cartoon Network.
 
هذا العام ، أعلنت آي إم جي عالم من المغامرات المشهورة عالميًا عن حفل إضاءة شجرة الميلاد ، و Festive Shuffle من قبل Junior DJ  و Winter Dance Party  و The Glitter Ball 2022.
سيتم تزيين جميع المتاجر بألوان وأضواء احتفالية ، فقط لنشر بهجة عيد الميلاد.
اليوم الوطني الإماراتي في آي إم جي عالم من المغامرات
للاحتفال باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة ، ستقدم آي إم جي أنشطة ترفيهية وتقليدية من 26 نوفمبر إلى 8 ديسمبر. ستعرض آي إم جي عالم من المغامرات قرية الإمارات ، وهي زيارة لثقافة وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال المأكولات التقليدية والموسيقى الخليجية والمسيرات الاحتفالية و عروض الشخصيات. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك راقصو العيالة ، رقصة العلم ، الصقور ، فن الزجاجة الرملية ، الحناء ، عازفو العود ، وعرض سحري خلاب.
حفلة الديسكو(Glitter Ball)
تعلن آي إم جي عالم من المغامرات  عن حفل Glitter Ball يوم 10 ديسمبر. وسيشهد الحدث عرض مسرحي مباشر ، ومراسم احتفالية من قبل DJ Junior ، وحفلة رقص مع دي جي شهير ، وإضاءة شجرة الميلاد. ستشمل إضاءة شجرة الميلاد أيضًا عروض The Christmas Carol و Santa on Dino Buggy و عرض ديناصور وسانتا الكوميدي و موكب الشخصيات.
إذا كنت تبحث عن مكان نابض بروح الشتاء وعيد الميلاد ، تعال واستمتع بوقتك ، توجه إلى آي إم جي عالم من المغامرات!

النهاية-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s