العرض الأفريقي البهلواني و كوميديا الشارع مع جاكوب تذهل زوار ميركاتو خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق

العرض الأفريقي البهلواني و كوميديا الشارع مع جاكوب تذهل زوار ميركاتو خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق

استقبل ميركاتو مهرجان دبي للتسوق بنسخته ال 28 بكوكبة مميزة من الفعاليات المميزة التي تضم عروض التسوق و العروض المسرحية الترفيهية بالإضافة إلى الجوائز القيمة الأسبوعية التي تبهر رواد ميركاتو و تاون سنتر جميرا لغاية 29 يناير ليعيشوا لحظات من المرح و الربح لاتنسى.

فقد ضجت شوارع ميركاتو في الأسبوع الأول من فعاليات مهرجان دبي للتسوق بالعرض الأفريقي النابض بالحياة و الموسيقى ذات الإيقاع الافريقي والحركات البهلوانية اللتي أبهرت الحضور من الكبار والأطفال في أجواء مفعمة بالحماس و التشويق.

و أنتشرت أجواء الضحك و المرح مع عرض كوميديا الشارع مع جاكوب حيث أدى النجم الكوميدي جاكوب مجموعة من الحيل المضحكة التي شارك فيها الأطفال و اسستمتعوا بالخدع المذهلة و العروض المبتكرة ، التي ما تزال مستمرة لغاية 1 يناير .

زوروا ميركاتو و تاون سنتر جميرا و استمتعوا بالخصومات التي تتراوح ما بين 25% – 75% في مجموعة من المتاجر المشاركة في كلا المركزين و عند التسوق بمبلغ 200 درهم سيحظى إحدى المتسوقين بجائزة نقدية قيمتها 20000

درهم اسبوعياَ.

لاتفوتوا العروض الجوالة اليومية وورش عمل الأطفال خلال فترة المهرجان حيث يمكنكم التسوق و قضاء أجمل الأوقات في ميركاتو و تاون سنتر جميرا بينما يستمتع الأطفال بالعديد من الفعاليالت الترفيهية.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s