افتتحت ديمبل فاشن أحدث صالة عرض لها في مينا بازار، بر دبي

افتتحت ديمبل فاشن أحدث صالة عرض لها في مينا بازار، بر دبي

يحتوي المتجر الجديد على الكثير من الملابس المذهلة لكل من الرجال والنساء ، هذا هو المتجر الثالث عشر الذي افتتحته دمبل فاشون في الإمارات العربية المتحدة.

التاريخ: دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 14 يناير 2023

أعلن ديمبل فاشنز ، أحد متاجر الأزياء الرائدة في الإمارات العربية المتحدة ، اليوم عن افتتاح متجره الثالث عشر في الإمارات العربية المتحدة. يقع هذا المتجر في مينا بازار بر دبي. تُعتبر شركة ديمبل فاشن ذ.م.م شركة متخصصة في البيع بالجملة والتجزئة، واستيراد وتصدير مختلف الملابس والمنسوجات والمنتجات الجاهزة عالية الجودة مثل: ملابس الزفاف ، ملابس العريس ، ملابس الحفلات ، الفساتين التقليدية الجاهزة ، البدلات ، الساري وغيرها الكثير. كما أنها تلبي احتياجات الأطفال والمجوهرات المقلدة.

بعد نجاح 12 منفذًا في الإمارات العربية المتحدة ، افتتحنا منفذًا آخر في قلب دبي وهو مينا بازار ، بر دبي. تأسست ديمبل فاشن في عام 2005.

أقرالسيدسوريشمانغناني،مديرالنقرةللأزياء،بأن “قربنامنعملائناكانفيصدارةأهدافالنقرةللأزياءوإطلاقمتجرناالجديدفيمينابازار،بردبيلايوسعمننطاقتواجدنافحسب،بليجعلنانقتربخطوةمنتحقيقمجتمعجديد. لايزاللمسالمنتجاتوالإحساسبأقمشتهامنالعواملالمهمةعندمايتعلقالأمربتسوقالأزياء،ونحننتكيفونلبيالمتطلباتالمتنوعةلعملائنا. منخلالالالتزامبرغباتهموتفضيلاتهموتلبيةمطالبهمدائمةالتطورللحصولعلىتجاربعلامةتجاريةعالية،ونواصلرحلتناالمتميزة،وسنظلملتزمينونستمرفيتعزيزوجودنامنخلالتقديمقيمةاستثنائيةللعملاء “.

قال السيد براكاش جورناني ، مؤسس ديمبل فاشن: “لقد بدأنا المنفذ بأربعة مديرين تنفيذيين للمبيعات ومدير واحد ، وبفضل الله ، لدينا اليوم 120 مدير مبيعات و 35 خياطًا وعشرة مدراء الذين يعملون معنا لإعطاء الجودة العالية. الخدمات لعملائنا الكرام “

تعتقد مؤسسة ديمبل فاشن بأن احتياجات العميل هي أهم شيء ونحن كفريق واحد نحاول تلبية جميع رغبات عملائنا. اليوم يسعدنا أن نعلن عن صالة عرضنا الجديدة في مينا بازار ، بر دبي والتي لم تكن ممكنة إلا بفضل عملائي وعمل فريقي الجاد”.

تأسست ديمبل فاشن في عام 2005 وافتتحت أول منفذ لها في الشارقة بهدف خدمة قطاع الملابس. تتمتع ديمبل فاشن بأكثر من 18 عامًا من الخبرة ، أصبحت ديمبل فاشن متنفسَا وقوة دافعة للصناعة من خلال منظورها المبتكر وسياسات الجودة. منذ اليوم الأول لتأسيسهم ، قاموا بإدخال كل حماستهم في الإثنية وعكسوا روح هذه الإثارة في منتجاتهم التي يقدمونها كملابس زفاف.

احتلت ديمبل فاشن مكانتها المذهلة في عالم الموضة، في الإمارات العربية المتحدة من خلال افتتاح متجرها الثالث عشربنجاح. اليوم ليس بعيدًا عندما سيعلنون عن إفتتاح متجرهم الجديد. حيث يعدون عملاءهم بأن “الحياة ليست مثالية ولكن ملابسك يمكن أن تكون”.

اختتام

 معلومات عن ديمبل فاشن

تُعتبر شركة ديمبل فاشن ذ.م.م شركة متخصصة في البيع بالجملة والتجزئة والاستيراد.

تصدير مختلف أنواع الملابس والمنسوجات والمنتجات الجاهزة عالية الجودة.

مثل: ملابس الزفاف ، ملابس العريس ، ملابس الحفلات ، الفساتين التقليدية الجاهزة ، البدلات ، الساري الهندي إلخ. نحن أيضًا نقدم ملابس الأطفال والمجوهرات المقلدة.

تأسست ديمبل فاشن في عام 2005 من قبل مجموعة ديمبل المعروفة. أسسها السيد براكاش جورناني. تركزشركة ديمبل فاشن على تقديم خدمة عالية الجودة ورضا العملاء. لمزيد من التفاصيل ، انظر حول موقع ديمبل فاشن، وإذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s