مجموعة فانتاج الدولية المحدودة تعيّن ألسكندرا ماري هيرشي سفيرةً لعلامتها التجارية

مجموعة فانتاج الدولية المحدودة تعيّن ألسكندرا ماري هيرشي سفيرةً لعلامتها التجارية

الشراكة تهدف إلى تعزيز واقع التعليم المالي والثقافة المالية لدى الشباب والجمهور المميز من خلال محتوى هيرشي على الإنترنت

جراند كايمان، جزر كايمان؛ 18 يناير 2023: أعلنت مجموعة فانتاج الدولية المحدودة، الوسيط العالمي متعدد الأصول، عن توقيع شراكة مع ألكسندرا ماري هيرشي، الملقبة بسوبر كار بلوندي، لتكون سفيرة للمجموعة.

وتمثل هذه الشراكة علامة فارقة بين مجموعة الوساطة الإلكترونية وإحدى ناشري المحتوى المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي. وتهدف إلى الاستفادة من الخبرات المشتركة للمجموعة وألكسندرا هيرشي لتوفير حلول التعليم المالي بصورة سهلة تواكب احتياجات العصر الحالي، وذلك من خلال منصات فانتاج وقناة إكسبليند التعليمية على الإنترنت التي تمتلكها هيرشي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مارك ديسباليريس، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجية والتجارة في مجموعة فانتاج الدولية المحدودة: “نتطلع قدماً لتجديد علاقة التعاون مع ألكسندرا ماري هيرشي وتعيينها سفيرةً لعلامتنا التجارية، لأننا نجد فيها الخيار الأمثل لنشر الوعي حول شركتنا بين الشباب والجمهور، بفضل حبها للاستكشاف وإمكاناتها القوية في مجال التكنولوجيا وقاعدتها الكبيرة من المتابعين على مستوى العالم. وكلّي ثقة بأن أسلوبها المميز في تقديم المحتوى سيساهم في تعريف الجمهور أكثر بعلامتنا وتعزيز حضورها في الأسواق أمام الجميع”.

ويحظى محتوى ألكسندرا هيرشي بأكثر من مليار مشاهدة شهرياً وما يزيد على 85 مليون متابع على مستوى العالم. كما تتمتع سوبر كار بلوندي بحضور مميز ومؤثر في قطاع السيارات الذي غالباً ما يقترن بالرجال، لتقدم مفهوماً جديداً للعلامة في مجال تمكين المرأة، بما يعزز التزام شركة فانتاج تجاه الابتكار والعمل المناخي انسجاماً مع الشراكة التي تجمعها وفريق نيوم ماكلارين إكستريم إي.

وبدورها، قالت ألسكندرا ماري هيرشي: “يسرّني تقديم محتوى مميز للتعريف باسم علامة فانتاج أمام الجمهور وتعزيز حضورها، فنحن نركز هذا العام حول تمكين الجمهور من تحقيق الاستقلال المالي. كما أتطلع للتعاون مع مجموعة فانتاج الدولية المحدودة لدعم التعليم المالي وتعزيز الثقافة المالية للجميع. وتحرص شركة فانتاج باستمرار على دعم المبادرات المجتمعية وإحداث تأثير إيجابي في حياة الجميع”.

وتساهم الشراكة الجديدة في تعزيز التعاون بين مجموعة فانتاج الدولية المحدودة وألسكندرا هيرشي، الذي بدأ العام الماضي حينما شاركت هيرشي في مبادرة الكربون الأزرق بمدينة سردينيا الإيطالية، عندما بدأت الشركة آنذاك برحلة المسؤولية البيئية والمجتمعية والحوكمة ونشر الوعي حول التغيير المناخي.

– انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s