جوكي توسع حضورها في مجال البيع بالتجزئة وتعلن عن افتتاح الفرع العاشر في

جوكي توسع حضورها في مجال البيع بالتجزئة وتعلن عن افتتاح الفرع العاشر في

 الإمارات العربية المتحدة

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 7 نوفمبر 2022: أعلنت جوكي العلامة الرائدة في مجال الملابس الداخلية

وملابس الرياضة للرجال و النساء عن إطلاق متجرها العاشر والحصري التابع لسلسلة متاجر جوكي في الإمارات العربية المتحدة. يمثل الإطلاق علامة بارزة في شبكة متاجر جوكي التي نمت باستمرار منذ افتتاح أول متجر في عام 2014. واليوم ، تنتشر هذه المتاجر في جميع أنحاء إمارات دبي وعجمان والشارقة وهي دليل رغبة ومحبة العملاء لشراء ملابس عالمية المستوى تقدمها العلامة التجارية. مع هذا الإطلاق ، وسعت جوكي شبكة البيع بالتجزئة الخاصة بها حيث تركز على النمو المتسارع في البلاد.

بدأت سلسلة متاجر جوكي رحلتها في الإمارات العربية المتحدة عام  2014، واليوم تقدم ملابس داخلية، ملابس نوم وملابس ألعاب رياضية للرجال والنساء والأطفال بالإضافة إلى ملحقات الملابس الأخرى مثل الجوارب الحرارية، أقنعة الوجه والمناشف والقبعات.

الإعلان عن إطلاق المتجر العاشر يسلط الضوء على مدى أهمية شبكة البيع بالتجزئة حيث تهتم جوكي بسرعة انتشارها على الإنترنت خاصةً مع توفر خدماته في العديد من مواقع التسوق الإلكتروني مثل نون.كوم، أمازون، نمشي، سنتربوينت وسيفي.

وبهذا الصدد قال جاجان سيجال الرئيس التنفيذي للعمليات في جوكي الإمارات:”يسعدنا خبر الإعلان عن إطلاق المتجر العاشر لسلسلة متاجر جوكي، فمنذ دخولنا في سوق الإمارات العربية المتحدة ونحن نسعى دائماً لتعزيز تجربة المستهلك مع الحرص على تقديم المنتجات ذات المعايير عالية الجودة، وباستمرار نواصل توسيع شبكتنا واستكشاف أشكال جديدة للبيع بالتجزئة بما في ذلك التسوق في المتاجر والمنصات عبر الإنترنت لتعزيز نمو رحلتنا في الدولة”.

تأسست متاجر جوكي عام 1876م، وأصبحت واحدة من أهم سلاسل المتاجر الشهيرة في صناعة الملابس مثل تصميم أول سروال قصير للرجال عام 1934م ، وتصاميم الملابس  ”لزفاف السيلوفان“ عام 1938م الذي كان أول عرض أزياء للملابس الداخلية في العالم، كما أنه أول من أطلق حزام الخصر الذي يحمل علامة جوكي، واليوم أصبح معياراً لتصميم الملابس الداخلية في جميع أنحاء العالم.

تم إنشاء خط الملابس الداخلية لأول مهمة قمر مأهولة في عام 1962 ، وكانت جوكي في طليعة إحداث ثورة في صناعة الملابس الداخلية.

حول جوكي:

 تأسست شركة جوكي العالمية في عام 1876م ، يقع مقرها الرئيسي في كينوشا ، ويسكونسن ، الولايات المتحدة الأمريكية.  تُباع اليوم منتجات جوكي في متاجر العلامات التجارية الحصرية والمتاجر الكبرى والمتخصصة في أكثر من 145 دولة حول العالم، كما تلتزم بتوفير الجودة والراحة والموضة في كل منتجاتها.

لتحديد موقع جوكي القريب منك قم بزيارة الموقع:

https://jockey.ae/stockists

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s